فتحات إدارة البنك

تعد إدارة أموالك مهمة دائمًا عندما يتعلق الأمر بالمقامرة: للعب بألعاب بسيطة مثل ماكينات القمار ، يحتاج اللاعبون إلى معرفة كيفية إدارة أموالهم جيدًا. عادةً ما يتمكن اللاعبون من معرفة ما إذا كانت الآلة فضفاضة أم لا. إذا لم تكن مريحة ، فمن الجيد أن تنتقل إلى جهاز كمبيوتر آخر بدلاً من الانتظار حتى يتم الدفع.

هناك بعض الأشياء التي يتعين على اللاعب أن يقررها قبل الذهاب إلى الكازينو اون لاين. سيساعدك اتباع هذه النصائح البسيطة في إدارة أموالك بشكل أفضل.

كيف يمكن أن تكون الخسائر محدودة

بادئ ذي بدء ، يتعين على اللاعبين إحضار الأموال التي أرادوا في البداية المراهنة عليها. يجب ألا تتذكر مطلقًا أن تجلب أموالًا أكثر مما يمكنك أن تخسره. بعد ذلك ، يتعين على اللاعبين تقرير المدة التي يريدون البقاء فيها في الكازينو. اللعب تلقائيًا لفترة طويلة جدًا يعني أن الناس لديهم استعداد كبير للمراهنة وخسارة المزيد من المال.

أخيرًا وليس آخرًا ، يجب أن يضع اللاعبون في اعتبارهم أن بطاقات الائتمان أو حتى بطاقات الخصم العادية ليست مفضلة للاستخدام في كازينو. من الأفكار الجيدة ترك بطاقة الائتمان الخاصة بك في المنزل حتى تتمكن من الاحتفاظ بالمبلغ الذي ساهمت به في الأصل ولا تنفق أكثر مما تستطيع.

يجب أن يتذكر اللاعبون مغادرة الكازينو عندما ينفد منهم المال أو الوقت. كونك أكثر انضباطًا سيساعدهم على الاستمتاع أكثر عندما يذهبون إلى الكازينو. تذكر أنه ليس عليك اللعب طوال الوقت – فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في الكازينو. من الأفضل في بعض الأحيان مجرد الجلوس ومشاهدة الآخرين يلعبون بدلاً من خسارة كل أموالك.

يعد تحديد مقدار الأموال التي يمكنك استخدامها جزءًا مهمًا أيضًا في إدارة الأموال. أفضل طريقة للتحكم في إنفاقك هي تقسيم التمويل إلى أجزاء أصغر. يتعين على اللاعب تحديد المبلغ الصحيح للأموال مع مراعاة ميزانيته الإجمالية.

تتمثل قاعدة الإبهام عند تحديد رصيدك في أنه يجب أن يكون عشرة أضعاف متوسط ​​رهان اللاعب. من الجيد أيضًا تقسيم التمويل إلى مبالغ صغيرة بناءً على عدد جولات المراهنة. يمكن للاعبين أيضًا تبديل الآلات بدلاً من إهدار أموالهم بالكامل في نفس المكان.

معظم ماكينات القمار لا تحدد مقدار الأموال التي ستأخذها إلى الكازينو. كما ذكر أعلاه ، من المهم جدًا عدم الدخول إلى كازينو بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها.

كيف يمكنني الاحتفاظ بأرباحي

فكرة أخرى جيدة لإدارة أموالك بشكل صحيح هي فصل الأرباح التي تحققت من رصيدك. هذا يمنح اللاعبين الفرصة للعودة إلى ديارهم بالمال حتى لو فقدوا كل رصيدهم المبدئي. ربما تكون هذه هي القاعدة الأكثر صعوبة ، حيث أنه من المغري استخدام الأموال التي فزت بها في جولة أخرى.

كما ذكرنا سابقًا ، يعد تقسيم التمويل بالكامل إلى مبالغ صغيرة في الجلسة بمثابة نصيحة أخرى يمكنك متابعتها. يتعين على اللاعب التأكد من أن رصيده يمكّنه من تحقيق ما لا يقل عن عشرة رهانات بمتوسط ​​مبلغ الرهانات على التوالي ، حتى لو لم يحقق ربحًا.

بغض النظر عن حجم التمويل الذي اختاره اللاعب ، لا يتعين عليه تشغيل كل شيء على الكمبيوتر نفسه. تتمثل الإستراتيجية الجيدة في القيام بعدد معين من الأدوار – على سبيل المثال ، خمسة في المجموع. إذا لم تدفع لك ، فاترك الكمبيوتر وانتقل إلى آخر. يمكن لعب عدد كبير من ماكينات القمار بنفس الرهانات.

كيف أتحكم في مشاعري

صحيح أن ماكينات القمار ممتعة ومسلية ، ولكن مفتاح النجاح هنا يرتبط بالتحكم العاطفي. العواطف هي السبب في أن ماكينات القمار يمكن معالجتها بسهولة أثناء اللعبة.

أفضل طريقة للحفاظ على التحكم العاطفي أثناء تشغيل ماكينات القمار هي الحفاظ على مسافة بعيدة عن الموقف. فكرة جيدة يمكن للاعبين اتباعها هي الحد من مواسمهم وسحب الأموال في كل مرة يحصلون فيها على فوز أكبر.

إذا بقيت بعيدًا عن الموقف ، فيمكنك التركيز على طريقة اللعب ، مما سيؤدي بالتأكيد إلى مزيد من الانضباط.

من المهم للاعبين معرفة أن التعامل مع النقود ككل ليس له أي تأثير على فرصهم في الفوز. ومع ذلك ، فإن هذا له تأثير كبير على الاستخدام المنطقي لأموالك ، والتي يمكن أن تمنعهم من فقدان مبالغ ضخمة من المال بسرعة كبيرة.