الروليت خارج الرهان

الرهانات الخارجية هي الرهانات الروليت الأكثر شعبية بسبب الجزء السفلي من المنزل. هذا يجعلها مثالية للمبتدئين لأنهم أقل خطورة. فيما يلي قائمة بأنواع الرهانات الخارجية:

– الرهان الأكثر شهرة على طاولة الروليت هو أحمر أو أسود ، مما يعني أن الرقم الفائز ينتهي على رقم أحمر أو أسود. هذا الرهان يدفع 1: 1.

– يمكنك الاختيار بين الغريب والرهان المتساوي. هذا يعني أن الرقم الفائز يهبط على رقم فردي أو زوجي. كما أنه يجعل المال 1: 1.

– الرهانات الميدانية مصنوعة في الأقسام التي تحمل “1-18” أو “19-36” وتعني أن الرقم الرابح ينتهي في نطاق من هذه الأرقام العالية أو المنخفضة. دفع تعويضات هو 1: 1.

-يمكنك اختيار جعل عشرات الرهانات. هذا يعني أنك تراهن على 12 رقمًا من إجمالي 36 رقمًا على العجلة تأتي من المجموعة الأولى أو الثانية أو الثالثة المكونة من 12 رقمًا.

– الرهانات على الأعمدة مصنوعة في الأقسام التي تحمل أرقام في نهاية الأعمدة الثلاثة. هذه الرهانات هما 2: 1.

– الرهانات الخارجية تشكل خطرًا أقل وأكثر أمانًا على المدى الطويل فيما يتعلق باستثمارك ، ولكن دفعات الرصيد أقل.

عروض خاصة

تستخدم الجداول الروليت الفرنسية والأوروبية ما يسمى الرهانات الفرنسية أو ما يسمى. تشير هذه إلى أقسام معينة من جدول الروليت ، والتي يتم تمثيلها بالأرقام والتعبيرات المقابلة على القطع الناقص. هؤلاء هم جيران صفر والأيتام وثلث الاسطوانة وتستند إلى قرب قسم معين مع الصفر. الأرقام في القطع الناقص تعمل بالمثل.

الروليت في الدار البيضاء

أفضل النصائح للروليت والفوز

1 انظر إلى الحافة

إضافة صفر إضافي إلى الروليت الأمريكية يزيد من حافة المنزل إلى 5.26 ٪ مقارنة مع نظيره الأوروبي. الروليت الأوروبي قد خفض حافة المنزل إلى النصف باستخدام صفر واحد ، وهو 2.7 ٪. إذا كنت من محبي لعبة الروليت الأمريكية ، جربها. لكن من الجيد ، خاصة كمبتدئين ، أن تتذكر أن المنزل يتمتع بميزة أكبر في تحصيل أموالك.

2  إدارة أموالك بحكمة

الحديث عن المال ، من المهم أن نعرف أن إدارة الأموال في لعبة الروليت أمر بالغ الأهمية. رغم أن مكافآت الرهان المستقيم 35: 1 قد تبدو جذابة ، إلا أن الاحتمالات قوية ضدك. لاحظ أنه يجب عليك تعيين حد الخسارة قبل أن تتمكن من استخدامه. من السهل الابتعاد عن طريق متعة اللعب ، خاصة من قبل مجموعة من الناس الذين يهتفون للكرة ، لكن الخسارة هي خسارة ويجب التعامل مع المال باعتدال. ومع ذلك ، تدور حظ الحظ ، من الرائع أن تفوز بكبيرة ، لكنك ستشعر أيضًا بمزيد من الابتعاد عن الطاولة مع عدم وجود تمويل.

3  ابق في السيطرة

على الرغم من أن لعبة الروليت توفر الكثير من الإثارة ، إلا أن الاندفاع الأدرينالين يجب أن يضمن أنك لا تدع نفسك ينفد في الوقت الحالي وأن عواطفك تحت السيطرة دائمًا. بعد كل شيء ، الغزل الدوارة يحدد النتيجة ، وليس الشرائط الساخنة أو الباردة المستشعرة. كلما سقطت الكرة ، هذا حدث فريد من نوعه. فقط لأن النتيجة كانت حمراء ثلاث مرات متتالية لا يعني أن الكرة من المرجح أن تهبط على رقم أسود في المرة التالية التي يتم فيها نسجها. يمكنك الاستمتاع كثيرًا بلعب الروليت ، ولكن كلما زاد تركيزك على كتفيك ، كلما كان الرهان أكثر ذكاءً والفوز في النهاية!