أساسيات فتحة آلة

من السهل جدًا تعلم فتحات اللعب ويمكن أن تكون مسلية للغاية إذا كان اللاعب يعرف بالضبط ما يفعلونه. على الرغم من أن تصميم ماكينات القمار أصبح أكثر تطوراً ، فقد تم تبسيط اللعبة نفسها ويمكن للاعب أن يفوز أو يخسر الهاتف الذكي بنقرة واحدة على الماوس أو ببساطة عن طريق الضغط على الشاشة التي تعمل باللمس. تم تقديم ميزات إضافية لمحبي ماكينات القمار في جميع أنحاء العالم لجعل جلسات المراهنة أكثر متعة.

سنناقش الآن أساسيات اللعبة والمعلومات العامة التي سيحتاج إليها اللاعب لبدء تشغيل آلة القمار. الأهم من ذلك ، أننا نتعامل مع هدف اللعبة ، وهو بسيط إلى حد ما: يجب أن تصطف الرموز الموجودة على بكرات خلف خط الدفع تمامًا لكي نتلقى دفعة.

ومع ذلك ، يمكن للاعب الرهان على ماكينات القمار لأسباب مختلفة إذا تم تنسيق مجموعات الرموز المقابلة مع بعضها البعض. يمكننا متابعة هدف أعلى – الجوائز المستهدفة التي تدفع مقابل السيارة الجديدة للاعب وتغطية رهنه ، ويمكن أن يغير حياته في أي مكان.

تفعيل آلة القمار

إن أسهل طريقة لتشغيل آلة القمار هي منح المال على شكل أوراق نقدية أو عملات معدنية أو تذاكر ذات قيمة ائتمانية. يعرض الجهاز تلقائيًا عدد الأرصدة المتاحة عن طريق تحويل الفاتورة إلى أرصدة وفقًا لاسم الجهاز.

تم تزويد كل قطاع طرق مسلح بمدقق يقوم بما يفكر فيه بالضبط – إنه يقبل فواتيرك. تم تعديل ماكينات القمار لقبول الفواتير ذات القيم المختلفة – 1 دولار و 5 دولارات و 20 دولار و 50 دولار و 100 دولار.

ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال دائما. منذ بعض الوقت ، كان يتعين على مشغلي ماكينات القمار إحضار الكثير من العملات المعدنية إلى الكازينو للعب مع أحد الموظفين الذين قدموا التغيير. بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى بعض الكازينوهات كشك تغيير ، وظيفته تتوافق مع وظيفة الموظفين الذين دفعوا دون كلل السيارات مليئة بالتغيير. بمجرد جلوس اللاعب ، يمكنهم ببساطة الضغط على زر “يتغيرون” والانتظار حتى يصل أحد وكلاء التغيير.

رغم أنه لا تزال هناك آلات تقبل العملات المعدنية ، إلا أن معظم الكازينوهات الحديثة لا تقبلها. بالإضافة إلى ذلك ، تقبل النماذج قيد الإنشاء الورق أو الأوراق النقدية أو الأوراق النقدية فقط. بطريقة ما ، نجح مكتب الصرافة بمرور الوقت ، ولكن الآن يتم استبدال فواتيرك للحصول على فواتير وليس نقود. يمكن استخدام تذاكر الباركود في معظم الآلات أو تحويلها ببساطة إلى تذاكر في صندوق أمين الصندوق في الكازينو.

إسم الألة

ينقسم قطاع الطرق البطريق عموما إلى ثلاثة أنواع وفقا لأسمائهم. تبلغ قيمة ماكينات القمار الصغيرة 5 و 10 و 25 ، بينما تقبل ماكينات القمار المتوسطة 50 دولارًا أو دولارًا واحدًا لكل ائتمان. يُعتبر أي شيء يزيد عن دولار واحد آلة عملة كبيرة برصيد يصل إلى 500 دولار. على الرغم من نادر الحدوث ، يمكن لأحد هذه الآلات العثور على بكرة كبيرة تبحث عن الفوز بالجائزة الكبرى.

الفئات الأكثر شعبية هي 25 ¢ و 1 دولار أمريكي. أثبتت ماكينات القمار أنها تحظى بشعبية كبيرة مع ماكينات القمار. إن عدد آلات التصنيف الكبيرة في الكازينو أقل عمومًا من عدد ماكينات القمار الأخرى. الآلات مع 10 و 50 تخفيضات هي أيضا نادرة. ومع ذلك ، ماكينات القمار في كل مكان.

ماكينات القمار متعددة الطوائف

يقبل هذا النوع من ماكينات القمار فئات مختلفة ويسأل اللاعب مقدار الرهان الذي يريد وضعه. على سبيل المثال ، افترض أن الآلة ا تتطلب 1 و 5 و 10 و 25 ، بينما لا يقبل الجهاز B سوى 1 دولار أو 2 أو 5 أو 10 دولارات. بمجرد إدخالها ، يتم تحويل الأموال إلى أرصدة وفقًا للاسم الذي اختاره اللاعب. على سبيل المثال ، إذا قام اللاعب بإدراج فاتورتين بقيمة 5 دولارات وفاتورة واحدة بقيمة 10 دولارات واخترت قيمة 25 ¢ ، فسيحصل على 80 ساعة معتمدة.

على الرغم من أن هذا حدث نادر الحدوث ، إلا أن بعض اللاعبين ما زالوا يفضلون إدراج العملات المعدنية في قطاع طرق البطريق بدلاً من استخدام التذاكر. بمجرد دخول هذا اللاعب إلى الكازينو ، سيبحث عن الأجهزة التي تحتوي على أداة التحقق من العملة المعدنية أو مدخل العملة لبدء اللعب.

أحد الاختلافات الرئيسية بين الآلات التي تعمل بقطع النقود المعدنية وأسلافها هو أن الإصدار الجديد ليس له حدود من 5 عملات معدنية ويسمح بحصص أعلى بكثير. تدعم بعض الآلات ما يصل إلى 100 جزء في الثورة.

على الرغم من أن ماكينات القمار لا تزال موجودة ، إلا أنها لم تعد قيد الإنتاج ، وفي الوقت الحاضر ، تصنع الشركات المصنعة ماكينات القمار التي تقبل الفواتير فقط.